عروض تبييض الأسنان لليوم الوطني 94 في عيادات كلاريتي

عروض تبييض الأسنان لليوم الوطني 94 في عيادات كلاريتي

11-09-2024

38

عروض تبييض الأسنان لليوم الوطني 94 في عيادات كلاريتي

من منا لا يحلم بابتسامة تسرق الأنظار وتضفي على مظهره سحراً خاصاً؟ أسنان بيضاء وصحية هي مفتاح الثقة بالنفس والسعادة التي لا توصف. نقدم لك باقة من العروض المميزة لتبييض الأسنان وعلاجات أخرى، لنهديك ابتسامة تلفت الأنظار وتبقى في الذاكرة.

ما هي أسرع طريقة لتبييض الأسنان؟

إذا كنت تبحث عن أسرع وأكثر الطرق فعالية لتبييض أسنانك، فإن العلاج الاحترافي في عيادة طبيب الأسنان هو الخيار الأمثل. فهو يوفر نتائج فورية ومخصصة، ويضمن سلامة أسنانك ولثتك.

تبييض الأسنان بالليزر

في جلسة واحدة فقط، يمكنك الحصول على أسنان بيضاء متلألئة تدوم لسنوات.

نبدأ بتغطية لثتك بحاجز واقٍ لحمايتها، ثم نضع مادة مبيضة قوية على أسنانك. باستخدام الليزر، يحدث تنشيط لهذه المادة؛ لتفتيت البقع العميقة بشكل فعال وآمن.

تستغرق العملية عادةً من 30 إلى 60 دقيقة. قد يعيد طبيب الأسنان وضع الجل وضوء الليزر حسب الحاجة؛ لتحقيق مستوى التبييض المطلوب.

لماذا تختار التبييض بالليزر؟

  • يوفر نتائج فورية، يمكنه تفتيح الأسنان بمقدار 7- 10 درجات في جلسة واحدة.
  • يزيل التصبغات العميقة على الأسنان بشكل أكثر فعالية من شرائط التبييض أو الجل في المنزل.
  • يعطي نتائج تدوم لفترة أطول مقارنة بالطرق الأخرى، حتى 3 سنوات أو أكثر.

لتحقيق أقصى استفادة من عملية تبييض الأسنان، ننصحك باستشارة طبيب الأسنان لتحديد الخيار الأنسب لحالتك. فبينما توفر العلاجات المنزلية خيارات مريحة، فإن التبييض الاحترافي يضمن لك نتائج أسرع وأكثر دقة.

عروض الأسنان جدة

احتفالاً باليوم الوطني السعودي، نقدم لك عروضاً وتخفيضات استثنائية على جميع خدماتنا. استغل هذه الفرصة لتحقيق ابتسامة صحية وجذابة بأسعار لا تقاوم.

عروض تبييض وتنظيف الأسنان

  1. عرض تنظيف الأسنان والكشف الشامل واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التصوير بالأشعة، بالإضافة إلى خطة علاجية مخصصة لك، كل ذلك مقابل 150 ريال فقط.

 

  1. عرض تبييض الأسنان بالليزر، وتنظيف أسنان بعمق والكشف الكامل فقط مقابل 494 ريال.

كما نقدم لك من أجل ابتسامة مثالية من العيادة إلى المنزل عرضًا متكاملاً يشمل الكشف، وتنظيف الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وقوالب تبييض منزلية تضمن استمرارية النتائج، كل ذلك فقط بسعر 994 ريال. 

عروض علاج اللثة

ابتسامة مثالية بلثة وردية، يمكنك أن تستعيد جمال لثتك الطبيعي بعرض يشمل توريد اللثة بعلاج الليزر المتقدم شامل الكشف بـسعر 850 ريال فقط، أو قص اللثة لتناسق تام بسعر 994 ريال.

عروض ابتسامة هوليود

لمن يبحث عن الكمال، نقدم لك عرض ابتسامة هوليوود لـستة أسنان مقابل 4823 ريال فقط، أو يمكنك الحصول على ابتسامة ناصعة البياض لـثمانية أسنان مقابل 6000 ريال فقط.

وتستطيع أن تحصل على ابتسامة مثالية من خلال أسنان متناسقة وبيضاء تضيف لمسة من التألق إلى مظهرك من خلال عرض ابتسامة هوليود لستة عشر سن مقابل 12000 ريال.

عروض زراعة الأسنان

نقدم لك حلولًا متكاملة لزراعة الأسنان، بما في ذلك تركيبات البورسلين أو الزيركون، وعروضنا تشمل:

  1. زراعة الأسنان الأمريكية مع تركيبة البورسلين بـسعر 2394 ريال، تضمن لك هذه التقنية المتطورة الحصول على أسنان قوية وجميلة تدوم طويلاً. 

 

  1. زراعة الأسنان الأمريكية مع تركيبة الزيركون بسعر 2594 ريال؛ لتستعيد ثقتك بابتسامتك وتستمتع بتناول الطعام والشراب دون قلق.

عروض الأسنان الأخرى في عيادات كلاريتي

استمتع بعروضنا الخاصة على علاجات الأسنان، والتي تشمل:

  • علاج عصب بالإضافة إلى تركيبة زيركون مقابل 1423 ريال فقط.
  • حشوة تجميلية عالية الجودة لسن واحد فقط مقابل 294 ريال.
  • تركيبة الإيماكس عالية الجودة مع الكشف الشامل مقابل 994 ريال فقط.
  • تركيبة الزيركون المتينة والطبيعية التي تضمن لك ابتسامة جميلة ووظيفة مثالية مقابل 994 ريال فقط، يشمل الكشف الشامل.

هل أنت مستعد لتحويل ابتسامتك؟ تبييض الأسنان هو البداية المُثلى لطريقك في الحصول على أسنان مشرقة. استغل عروضنا الحصرية واحجز موعدك الآن لتجربة أفضل خدمات عيادات الأسنان في كلاريتي. ابتسم بثقة.